تقديم

الاقرار السنوي لمشتركي «معاشات ابوظبي» اليوم

تبدأ اليوم حملة تقديم الاقرار السنوي للمشتركين في صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لامارة ابوظبي التي تستمر ثلاثة اشهر و تأتي انطلاقا من خطة الصندوق الاستراتيحية نحو التميز وتقديم اعلى معايير الخدمة لمواطني الدولة.

واشار الصندوق في اعلان وجهه الى مواطني ابوظبي الخاضعين لنظام معاشات ومكافآت التقاعد الى المبادرة باستيفاء الاقرار السنوي للعام الجاري على ان يصطحبوا معهم الاوراق والوثائق الثبوتية المطلوبة والتي تشمل صورة عن جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية وصورة شخصية.

واكد الصندوق ان استيفاء الاقرار السنوي سيجعل المشمولين بقانون معاشات ومكافآت التقاعد المدنية لامارة ابوظبي مؤهلين لاستلام البطاقة التقاعدية والتي تضم قائمة من الخدمات والتخفيضات المستقبلية الخاصة بالبطاقة. واوضح الصندوق انه يمكن للقاطنين خارج مدينة ابوظبي استيفاء القرار السنوي في مراكز « تم » في المنطقة الغربية وفي مركز خدمة العملاء بمبنى بلدية العين وفروعها الخارجية.

واهاب الصندوق بذوي الاحتياجات الخاصة الاتصال به حتى يتسنى لفريق برنامج «تواصل» التابع للصندوق التوجه الى مقار سكنهم وتقديم خدمات الصندوق المختلفة لهم في اماكن اقامتهم.

ابوظبي - ممدوح عبد الحميد

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،