تقديم

الاقرار السنوي لمشتركي «معاشات ابوظبي» اليوم

تبدأ اليوم حملة تقديم الاقرار السنوي للمشتركين في صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لامارة ابوظبي التي تستمر ثلاثة اشهر و تأتي انطلاقا من خطة الصندوق الاستراتيحية نحو التميز وتقديم اعلى معايير الخدمة لمواطني الدولة.

واشار الصندوق في اعلان وجهه الى مواطني ابوظبي الخاضعين لنظام معاشات ومكافآت التقاعد الى المبادرة باستيفاء الاقرار السنوي للعام الجاري على ان يصطحبوا معهم الاوراق والوثائق الثبوتية المطلوبة والتي تشمل صورة عن جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية وصورة شخصية.

واكد الصندوق ان استيفاء الاقرار السنوي سيجعل المشمولين بقانون معاشات ومكافآت التقاعد المدنية لامارة ابوظبي مؤهلين لاستلام البطاقة التقاعدية والتي تضم قائمة من الخدمات والتخفيضات المستقبلية الخاصة بالبطاقة. واوضح الصندوق انه يمكن للقاطنين خارج مدينة ابوظبي استيفاء القرار السنوي في مراكز « تم » في المنطقة الغربية وفي مركز خدمة العملاء بمبنى بلدية العين وفروعها الخارجية.

واهاب الصندوق بذوي الاحتياجات الخاصة الاتصال به حتى يتسنى لفريق برنامج «تواصل» التابع للصندوق التوجه الى مقار سكنهم وتقديم خدمات الصندوق المختلفة لهم في اماكن اقامتهم.

ابوظبي - ممدوح عبد الحميد

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع

  • مهرجان الحصن يختتم اليوم والزوار يطلبون التمديد

     طالب زوار مهرجان قصر الحصن الذي يختتم فعالياته اليوم بضرورة تمديد مدته، ولو في دوراته المقبلة من 10 أيام إلى أسبوعين