تقديم

الاقرار السنوي لمشتركي «معاشات ابوظبي» اليوم

تبدأ اليوم حملة تقديم الاقرار السنوي للمشتركين في صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لامارة ابوظبي التي تستمر ثلاثة اشهر و تأتي انطلاقا من خطة الصندوق الاستراتيحية نحو التميز وتقديم اعلى معايير الخدمة لمواطني الدولة.

واشار الصندوق في اعلان وجهه الى مواطني ابوظبي الخاضعين لنظام معاشات ومكافآت التقاعد الى المبادرة باستيفاء الاقرار السنوي للعام الجاري على ان يصطحبوا معهم الاوراق والوثائق الثبوتية المطلوبة والتي تشمل صورة عن جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية وصورة شخصية.

واكد الصندوق ان استيفاء الاقرار السنوي سيجعل المشمولين بقانون معاشات ومكافآت التقاعد المدنية لامارة ابوظبي مؤهلين لاستلام البطاقة التقاعدية والتي تضم قائمة من الخدمات والتخفيضات المستقبلية الخاصة بالبطاقة. واوضح الصندوق انه يمكن للقاطنين خارج مدينة ابوظبي استيفاء القرار السنوي في مراكز « تم » في المنطقة الغربية وفي مركز خدمة العملاء بمبنى بلدية العين وفروعها الخارجية.

واهاب الصندوق بذوي الاحتياجات الخاصة الاتصال به حتى يتسنى لفريق برنامج «تواصل» التابع للصندوق التوجه الى مقار سكنهم وتقديم خدمات الصندوق المختلفة لهم في اماكن اقامتهم.

ابوظبي - ممدوح عبد الحميد

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «كيف تصنع مليوناً؟».. خبرة حياة

      قد يصعب على كثيرين تقبل فكرة صناعة فيلم روائي ضخم بميزانية تبلغ صفراً، ولكن هذا ما أكده رجل الأعمال والمليونير

  • أغرب 10 أسئلة للحصول على وظيفة

    رصدت صحيفة «الإيكونيميست تايم» أغرب 10 أسئلة تم طرحها خلال العام الماضي في مقابلات عمل للحصول على وظائف بالشركات العالمية، وجاءت أغرب الأسئلة من نصيب شركات البرمجة والإلكترونيات. والملاحظ أن الأسئلة المقدمة ورغم غرابتها فإن جميعها تقريباً تختبر معدلات الذكاء ومدى القدرة على التصرف في الظروف الصعبة وهي عناصر ترتبط بجميع الوظائف المهنية.

  • طائرة ركاب بشاشة افتراضية وبلا نوافذ خلال 5 أعوام

    ستذهب الأيام التي يلوي فيها الراكب عنقه للنظر عبر نافذة الطائرة لرؤية الأرض عبر النوافذ الصغيرة للطائرة إلى غير رجعة

  • بالصور..أغرب فندق بالعالم موجود في مصر: لا كهرباء ولا هواتف

    قد يفاجأ المرء إذا توجه لفندق ما، ليعلم أنه بلا كهرباء، ويُمنع فيه استخدام الهاتف النقال، لكن ذلك ليس خيالا، بل هو أمر يطبق في أحد أغرب الفنادق في العالم الموجود في مصر، ويحمل اسم «أدرير أميلال» Adrère Amellal.

  • لمحات مجهولة عن كوكب الشرق

    (الصفحة وثائقية)   في عام 1953 سافر الكاتب الصحافي الراحل مصطفى أمين وكوكب الشرق أم كلثوم إلى واشنطن، وهناك دعاها مصطفى

اشترك الكترونيا