تقديم

الاقرار السنوي لمشتركي «معاشات ابوظبي» اليوم

تبدأ اليوم حملة تقديم الاقرار السنوي للمشتركين في صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لامارة ابوظبي التي تستمر ثلاثة اشهر و تأتي انطلاقا من خطة الصندوق الاستراتيحية نحو التميز وتقديم اعلى معايير الخدمة لمواطني الدولة.

واشار الصندوق في اعلان وجهه الى مواطني ابوظبي الخاضعين لنظام معاشات ومكافآت التقاعد الى المبادرة باستيفاء الاقرار السنوي للعام الجاري على ان يصطحبوا معهم الاوراق والوثائق الثبوتية المطلوبة والتي تشمل صورة عن جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية وصورة شخصية.

واكد الصندوق ان استيفاء الاقرار السنوي سيجعل المشمولين بقانون معاشات ومكافآت التقاعد المدنية لامارة ابوظبي مؤهلين لاستلام البطاقة التقاعدية والتي تضم قائمة من الخدمات والتخفيضات المستقبلية الخاصة بالبطاقة. واوضح الصندوق انه يمكن للقاطنين خارج مدينة ابوظبي استيفاء القرار السنوي في مراكز « تم » في المنطقة الغربية وفي مركز خدمة العملاء بمبنى بلدية العين وفروعها الخارجية.

واهاب الصندوق بذوي الاحتياجات الخاصة الاتصال به حتى يتسنى لفريق برنامج «تواصل» التابع للصندوق التوجه الى مقار سكنهم وتقديم خدمات الصندوق المختلفة لهم في اماكن اقامتهم.

ابوظبي - ممدوح عبد الحميد

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.