تقديم

الاقرار السنوي لمشتركي «معاشات ابوظبي» اليوم

تبدأ اليوم حملة تقديم الاقرار السنوي للمشتركين في صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لامارة ابوظبي التي تستمر ثلاثة اشهر و تأتي انطلاقا من خطة الصندوق الاستراتيحية نحو التميز وتقديم اعلى معايير الخدمة لمواطني الدولة.

واشار الصندوق في اعلان وجهه الى مواطني ابوظبي الخاضعين لنظام معاشات ومكافآت التقاعد الى المبادرة باستيفاء الاقرار السنوي للعام الجاري على ان يصطحبوا معهم الاوراق والوثائق الثبوتية المطلوبة والتي تشمل صورة عن جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية وصورة شخصية.

واكد الصندوق ان استيفاء الاقرار السنوي سيجعل المشمولين بقانون معاشات ومكافآت التقاعد المدنية لامارة ابوظبي مؤهلين لاستلام البطاقة التقاعدية والتي تضم قائمة من الخدمات والتخفيضات المستقبلية الخاصة بالبطاقة. واوضح الصندوق انه يمكن للقاطنين خارج مدينة ابوظبي استيفاء القرار السنوي في مراكز « تم » في المنطقة الغربية وفي مركز خدمة العملاء بمبنى بلدية العين وفروعها الخارجية.

واهاب الصندوق بذوي الاحتياجات الخاصة الاتصال به حتى يتسنى لفريق برنامج «تواصل» التابع للصندوق التوجه الى مقار سكنهم وتقديم خدمات الصندوق المختلفة لهم في اماكن اقامتهم.

ابوظبي - ممدوح عبد الحميد

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • مياه الشرب السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،