المري يفتتح المركز 21

«جنسية» دبي توفر خدماتها في العربي سنتر

افتتح اللواء محمد أحمد المري مدير عام إدارة الجنسية والإقامة بدبي المركز 21 للإدارة في مركز العربي سنتر الواقع بمنطقة مردف، ترجمة لحرص الإدارة على توفير أفضل الخدمات للمتعاملين من خلال تواجدها الجغرافي في الإمارة عبر مركزها الأساسي في الجافلية، والمراكز الخارجية المنتشرة في مختلف المناطق السكنية والتجارية ومراكز الأعمال.

وأوضح المري أن المراكز الخارجية تؤدي دوراً حيوياً في تخفيف الضغط على المركز الرئيسي، وتوفير الوقت والجهد للمتعاملين من خلال الانتشار الجغرافي الموافق لحاجات كل منطقة، وتعتمد الإدارة في هذه المراكز على نظام التأهيل الشامل والمستمر للموارد البشرية، بالإضافة إلى تطبيق أعلى معايير الجودة والإنتاجية الخاصة بسرعة ودقة الإنجاز.

وأضاف المري أن افتتاح الفرع الجديد في العربي سنتر جاء بعد دراسة ميدانية كشفت أن عدد المعاملات التي تلقتها الادارة من سكان منطقة مردف خلال فترة لا تزيد على أسبوعين بلغ ما يقارب 2350 معاملة، وبناء على استراتيجية الإدارة القائمة على تأمين خدمة المتعاملين بسرعة ودقة مع ضمان توفير وقت المتعامل، تم افتتاح الفرع لتسهيل معاملات وإجراءات سكان هذه المنطقة ضمن ساعات العمل الممتدة من السابعة والنصف صباحا حتى الثامنة مساء.

وتقدم المراكز الخارجية جميع خدمات جنسية دبي مثل وإصدار جوازات سفر المواطنين وتصريح دخول المقيمين، بالإضافة إلى جميع إجراءات تجديد وإصدار وإلغاء الإقامة وإصدار أذونات الدخول بكافة أنواعها، وإصدار وتجديد بطاقة بوابة الإمارات الالكترونية، ويتوقف توافر هذه الخدمات حسب مكان المركز الخارجي وطبيعة المتعاملين. ويضم قطاع المراكز الخارجية في ادارة الجنسية والاقامة بدبي، 376 موظفاً يتوزعون في أقسام قطاع المراكز الخارجية.

كما قام اللواء المري بجولة ميدانية على المراكز الخارجية بدأت في المنطقة الحرة والمقر الرئيسي للمراكز الخارجية في مطار دبي الدولي، حيث تم عرض الخطة الإستراتجية للمراكز الخارجية ومشروع توحيد إجراءات العمل، وبعد افتتاح المركز الجديد أكمل المري الجولة بزيارة مركز بن سوقات ومركز الجنسية في طيران الإمارات، ووجه الموظفين إلى ضرورة المحافظة على مستوى الأداء العالي، وسرعة الانجاز لتوفير الوقت والجهد ولضمان رضا المتعاملين الذين يقصدون أيا من مراكز جنسية دبي المنتشرة في دبي.

دبي ـ البيان

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • قصر ونشستير الغامض ... متاهة الأشباح

    درجت العادة منذ القدم على أن يستعجل الناس بناء منازلهم عسى أن تدفع عنهم حر الصيف وقر الشتاء وعيون المتطفلين. لكن ما رأيك في من يقضي عقودا متمادية من عمره في تشييد منزله؟

  • حقول الألغام في «فوكلاند» جنة البطريق

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.