المري يفتتح المركز 21

«جنسية» دبي توفر خدماتها في العربي سنتر

افتتح اللواء محمد أحمد المري مدير عام إدارة الجنسية والإقامة بدبي المركز 21 للإدارة في مركز العربي سنتر الواقع بمنطقة مردف، ترجمة لحرص الإدارة على توفير أفضل الخدمات للمتعاملين من خلال تواجدها الجغرافي في الإمارة عبر مركزها الأساسي في الجافلية، والمراكز الخارجية المنتشرة في مختلف المناطق السكنية والتجارية ومراكز الأعمال.

وأوضح المري أن المراكز الخارجية تؤدي دوراً حيوياً في تخفيف الضغط على المركز الرئيسي، وتوفير الوقت والجهد للمتعاملين من خلال الانتشار الجغرافي الموافق لحاجات كل منطقة، وتعتمد الإدارة في هذه المراكز على نظام التأهيل الشامل والمستمر للموارد البشرية، بالإضافة إلى تطبيق أعلى معايير الجودة والإنتاجية الخاصة بسرعة ودقة الإنجاز.

وأضاف المري أن افتتاح الفرع الجديد في العربي سنتر جاء بعد دراسة ميدانية كشفت أن عدد المعاملات التي تلقتها الادارة من سكان منطقة مردف خلال فترة لا تزيد على أسبوعين بلغ ما يقارب 2350 معاملة، وبناء على استراتيجية الإدارة القائمة على تأمين خدمة المتعاملين بسرعة ودقة مع ضمان توفير وقت المتعامل، تم افتتاح الفرع لتسهيل معاملات وإجراءات سكان هذه المنطقة ضمن ساعات العمل الممتدة من السابعة والنصف صباحا حتى الثامنة مساء.

وتقدم المراكز الخارجية جميع خدمات جنسية دبي مثل وإصدار جوازات سفر المواطنين وتصريح دخول المقيمين، بالإضافة إلى جميع إجراءات تجديد وإصدار وإلغاء الإقامة وإصدار أذونات الدخول بكافة أنواعها، وإصدار وتجديد بطاقة بوابة الإمارات الالكترونية، ويتوقف توافر هذه الخدمات حسب مكان المركز الخارجي وطبيعة المتعاملين. ويضم قطاع المراكز الخارجية في ادارة الجنسية والاقامة بدبي، 376 موظفاً يتوزعون في أقسام قطاع المراكز الخارجية.

كما قام اللواء المري بجولة ميدانية على المراكز الخارجية بدأت في المنطقة الحرة والمقر الرئيسي للمراكز الخارجية في مطار دبي الدولي، حيث تم عرض الخطة الإستراتجية للمراكز الخارجية ومشروع توحيد إجراءات العمل، وبعد افتتاح المركز الجديد أكمل المري الجولة بزيارة مركز بن سوقات ومركز الجنسية في طيران الإمارات، ووجه الموظفين إلى ضرورة المحافظة على مستوى الأداء العالي، وسرعة الانجاز لتوفير الوقت والجهد ولضمان رضا المتعاملين الذين يقصدون أيا من مراكز جنسية دبي المنتشرة في دبي.

دبي ـ البيان

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • بالفيديو.. السيطرة على حريق شب في عدة محلات بالشارقة

    تمكنت  فرق الدفاع المدني في الشارقة ، من السيطرة على حريق شب في عدة محلات بمنطقة الغوير فجر اليوم  السبت ، حسبما مركز

  • الرئيس الأرجنتيني ونائبته يستقبلان عبدالله بن زايد

    استقبل فخامة ماوريسيو ماكري رئيس جمهورية الأرجنتين في العاصمة بيونس آيريس اليوم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الذي يزور الأرجنتين حاليا.

  • ممحمد القرقاوي: القمة تنطلق من استشراف المستقبل إلى صناعته

    أكد معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس القمة العالمية للحكومات، أن القمة تنقل العالم في دورتها الرابعة نحو آفاق جديدة من استشراف المستقبل إلى صناعته، مستندة إلى الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله..

  • نائب رئيس الدولة يبدأ تلقي أسئلة المتابعين

    دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى المشاركة في الحوار الذي أطلقه سموه بعنوان «حوار المستقبل»..

  • محمد بن راشد يجري «حوار المستقبل» مع 10 ملايين متابع عبر مواقع التواصل

    تنطلق بعد غد الاثنين القمة العالمية للحكومات، التجمع الأكبر عالمياً والمتخصص في استشراف حكومات المستقبل، بمشاركة أكثر من 125 دولة حول العالم و3000 مشارك و125 متحدثاً وأكثر من 70 جلسة مختلفة.

  • عبدالله بن زايد: علاقات الإمارات والأرجنتين متميزة

    أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، تميز وقوة علاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة والأرجنتين التي تستند إلى تاريخ طويل من التفاعلات المثمرة والمصالح الاقتصادية والدولية المشتركة بين البلدين..

  • الإمارات تستضيف معرض الأمن الوطني ودرء المخاطر

    تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تستضيف دولة الإمارات فعاليات الدورة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار 2016»..

  • سلطان بن زايد يحضر أفراح الرميثي والمزروعي

    حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، عصر أمس، الحفل الذي أقامه خادم محمد الرميثي بمناسبة زفاف نجله مكتوم إلى كريمة محمد ناصر المزروعي، وذلك في قاعة الاحتفالات بمدينة سويحان.

  • سيف بن زايد يحضر أفراح الكعبي

    حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفل الاستقبال الذي أقامه سيف محمد الكعبي بمناسبة زفاف نجله سلطان إلى كريمة جمعة سالم جمعة الكعبي، وذلك في صالة الأفراح في الهيلي.

  • لبنى القاسمي تستقبل الرئيس الأعلى للبنك الدولي غداً

    تستقبل معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد، بعد ظهر غد، في حرم الجامعة في دبي الدكتور جيم يونغ كيم الرئيس الأعلى للبنك الدولي والوفد المرافق..

  • سعيد بن طنحون يحضر أفراح الأحبابي

    حضر معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان حفل الاستقبال، الذي أقامه مهدي علي مسعود الأحبابي، بمناسبة زفاف نجله سعد إلى كريمة عوض سالم هادي الأحبابي.

  • برنامج القمة العالمية للحكومات

    تنطلق فعاليات القمة العالمية للحكومات في يومها الأول بخطاب للرئيس الأميركي باراك أوباما في القمة عبر دائرة تلفزيونية مغلقة، إضافة إلى كلمة رئيسية للبروفيسور كلاوس شواب رئيس ومؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي بعنوان «هل بدأت الثورة الصناعية الرابعة»..

اختيارات المحرر