تعميم

امتحان التمريض إلكترونياً في هيئة الصحة بأبوظبي

قررت هيئة الصحة في أبوظبي إجراء امتحان الممرضين القانونيين إلكترونيا باستخدام جهاز الكمبيوتر في مركز الامتحانات بمقر الهيئة في أبوظبي.

وأصدر مدير عام الهيئة المهندس زيد السكسك تعميما لجميع المنشآت الصحية الخاصة في أبوظبي وأوجب على تلك المنشآت الراغبة في التسجيل لامتحان الترخيص لممرضيها من خلال الموقع الالكتروني للهيئة (ٌٌٌّّّ.haad.ae).

مشددا على أن التسجيل للامتحان لن يقبل إلا لمن تمت الموافقة على مؤهلاته بحسب معايير الهيئة، وسيتم موافاة الممرض باسم المستخدم والرمز عبر البريد الالكتروني عندما يتم تحويل الملف لمزود خدمة الامتحان عن طريق الكمبيوتر (ِearsonVue) وذلك كي تكتمل عملية التسجيل.

وأشار التعميم إلى انه سيتم دفع مبلغ 258 درهما أو 70 دولارا عن طريق بطاقة الائتمان، وهي طريقة الدفع المتوفرة حاليا لصالح (pearsonVue) بالإضافة إلى 50 درهما تدفع نقدا في إدارة المالية بالهيئة، وسيتم استقبال الطلبات الجديدة للممرضين القانونيين يوميا في قسم التراخيص بالهيئة.

وخصصت الهيئة هاتفا للاستفسار على الرقم (441618557378) من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء بتوقيت المملكة المتحدة، بحسب نص التعميم.

أبوظبي ـ «البيان»

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «طيور البطريق» الرابح الوحيد في حرب «جزر فوكلاند»

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.