تعميم

امتحان التمريض إلكترونياً في هيئة الصحة بأبوظبي

قررت هيئة الصحة في أبوظبي إجراء امتحان الممرضين القانونيين إلكترونيا باستخدام جهاز الكمبيوتر في مركز الامتحانات بمقر الهيئة في أبوظبي.

وأصدر مدير عام الهيئة المهندس زيد السكسك تعميما لجميع المنشآت الصحية الخاصة في أبوظبي وأوجب على تلك المنشآت الراغبة في التسجيل لامتحان الترخيص لممرضيها من خلال الموقع الالكتروني للهيئة (ٌٌٌّّّ.haad.ae).

مشددا على أن التسجيل للامتحان لن يقبل إلا لمن تمت الموافقة على مؤهلاته بحسب معايير الهيئة، وسيتم موافاة الممرض باسم المستخدم والرمز عبر البريد الالكتروني عندما يتم تحويل الملف لمزود خدمة الامتحان عن طريق الكمبيوتر (ِearsonVue) وذلك كي تكتمل عملية التسجيل.

وأشار التعميم إلى انه سيتم دفع مبلغ 258 درهما أو 70 دولارا عن طريق بطاقة الائتمان، وهي طريقة الدفع المتوفرة حاليا لصالح (pearsonVue) بالإضافة إلى 50 درهما تدفع نقدا في إدارة المالية بالهيئة، وسيتم استقبال الطلبات الجديدة للممرضين القانونيين يوميا في قسم التراخيص بالهيئة.

وخصصت الهيئة هاتفا للاستفسار على الرقم (441618557378) من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء بتوقيت المملكة المتحدة، بحسب نص التعميم.

أبوظبي ـ «البيان»

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،

  • غانم علي أنشأ متحفاً للتراث الإماراتي في منزله

    قليلون هم من يعشقون التراث ويجعلونه مسيطراً على فكرهم ومخرجاتهم الثقافية بل وممارساتهم الحياتية ويجدون في ذلك متعة