صدور قانون الإيجارات الجديد في الشارقة

صدور قانون الإيجارات الجديد في الشارقة

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قانونا بشأن تنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر في الإمارة يضم 32 مادة منها ضرورة تصديق عقد الايجار خلال 15 يوماً من تحريره، وفي حال عدم تصديقه تبلغ الغرامة 3 أضعاف قيمة التصديق، ولا يجوز طلب إخلاء المستأجر قبل انقضاء 3 سنوات من تاريخ العقد، إلا إذا لم يدفع الإيجار خلال 15 يوما من تاريخ استحقاقه، ولا يجوز زيادة الايجار قبل انقضاء 3 سنوات من تاريخ العقد أو انقضاء سنتين من تاريخ آخر زيادة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • الإمارات الوجهة المفضلة والآمنة لتمضية العطلات

    ما إن انتهى عرض ترفيهي في احد أماكن التسوق في أبوظبي حتى تجمع شباب متحمسون من مختلف الأغمار والجنسيات مع اسرهم متوجهين إلى عرض آخر جديد يتحدون درجات الحرارة والرطوبة العالية في هذا التوقيت من العام.

  • «باكو» اكتشاف جديد للعائلات الإماراتية صيفاً

    شكلت العاصمة الآذرية »باكو« افضل الخيارات السياحية للعائلات الإماراتية بعد تصاعد الأحدات في الوجهات السياحية التركية في ظل ما تمتاز به المدينة من قرب المسافة .

  • رسالة "إيمرسي" لطبيب نصح والدتها بإجهاضها

    نصحها مراراً بالإجهاض لأن طفلتها مصابة بمتلازمة داون مما سيجعل حياتها وحياة أسرتها محفوفة بالصعاب، لكنها رفضت التخلي عن جنيها لتفاجأ الطبيب بعد عام من ولادة طفلتها إيمي برسالة مؤثرة.

  • استوكهولم.. جاذبية التاريخ وموئل الفنون

    لا تعتبر استوكهولم عاصمة للسويد فحسب بل عاصمة لاسكندنافيا كلها والوجهة السياحية الأبرز بين مدن شمال أوروبا.

  • جزيرة بوطينة موطن أشجار القرم

    تمتاز بسماء زرقاء، ومياه صافية، وطيور تحلق في الأجواء، شعاب مرجانية مفعمة بالألوان الزاهية تعيش تحت الماء، وسلاحف تعشش على الشواطئ الرملية النقية وأشجار القرم تزين الجزيرة..

Happiness Meter Icon