28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

تنظم دائرة المشتريات في العين يوم 28 مايو المقبل مزادات علنية لبيع المعدات الثقيلة والخفيفة والمتوسطة للمرة السادسة. وقال خميس عبيد الظاهري مدير عام الدائرة انه يتم تنظيم المزادات العلنية بأسلوب احترافي يفوق العديد من الشركات المتخصصة في هذا الجانب، والتي زارت المزادات السابقة، التي نظمتها الدائرة في العين، وعرضت التعاون معها.

وأضاف أن مزاد مشتريات العين، يوفر لزائره الكثير من الخيارات التي تجعله يقبل على الشراء وهو مطمئن، وذلك بالسماح للراغبين بتفحص المركبات التي تعرضها الدائرة للبيع قبل المزاد، مما يجعل الجمهور يقبل على المزاد وهو يعي تماما ماذا يريد وما هي القيمة الحقيقة لما سيشتريه،

وقال: «نظمنا خمسة مزادات سابقة حققنا فيها نجاحاً كبيراً، بفضل الكفاءات المواطنة التي تعمل في هذا المجال بعد الدراسة والتعرف على تجارب السابقين في مجال تنظيم المزادات العلنية».

وأكد أن فريق العمل يدرس السوق والقيم الفعلية للمعدات التي تعرض بالمزاد العلني، وبعد ذلك الدخول في مرحلة الإشهار عن المزاد بواسطة الصحف المحلية والخارجية،

علما أن المزادات السابقة استقطبت الجمهور من الدول المجاورة الذي يقبل على الشراء وتصدير المعدات إلى دولته كما أن المزاد الأخير شهد إقبالا من زبائن استراليين وأميركيين الذين علموا بالمزاد والمعدات التي عرضت عن طريق أقاربهم وأصدقائهم داخل الدولة.

وذكر الظاهري أن فريق العمل من المواطنين يستطيع التعامل مع الجنسيات التي تحضر من خارج الدولة بالإضافة إلى توفير الأسعار على شاشة العرض بالدرهم والدولار،

وقال لقد تم الانتقال من الموقع السابق الذي خصص من قبل البلدية لسوق المواشي الجديد إلى منطقة مزيد (معسكر الشركات) خلف إدارة مرور وفحص المركبات الثقيلة بمدينة العين ويتم تجهيز الموقع حاليا ليكون جاهزاً وفق مواصفات ممتازة توفر للجمهور صالات مكيفة ونظام صوت وشاشات عرض للأسعار بالدرهم والدولار.

وقال الظاهري ان المزاد سيبدأ في 28 مايو ويستمر لمدة أربعة أيام، وقبل ذلك يمكن للجمهور الحصول على وثائق الفحص والمعاينة من مكتب إدارة المشتريات بالعين فيما يمكنهم التسجيل والاشتراك ابتداء من 21 مايو.

وعن فترة العرض أكد الظاهري أن الوقت الذي يتم فيه تنظيم المزاد يكون محل دراسة للفريق المنظم من أجل تحقيق المكاسب المرجوة فيه، علما أن المزاد الحالي سيعرض فيه قرابة 400 قطعة من السيارات الثقيلة والشاحنات والتريلات والتنا كر والجرارات والسيارات الخفيفة.

وأضاف: نحن نقبل الانتقادات البناءة التي تعمل على تطوير المزاد ونرفض الانتقادات التي تهدف إلى تهبيط معنويات الفريق الذي يعمل بكل جد من أجل تحقيق أكبر قدر من الفائدة. ولهذا الغرض تم تصميم استمارات توزع على الجمهور لاستطلاع أرائهم واقتراحاتهم وشكاويهم إن وجدت من أجل دراستها.

العين ـ سليم المستكا

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • جائزة "تقدير" ترسي معايير رائدة في مجال رعاية العمال

    تعتبر "جائزة تقدير"؛ التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي في أكتوبر الماضي الأولى من نوعها في العالم التي ترتكز على نظام النقاط لمكافأة الشركات على تميزها في ممارسات رفاهية العمال.

  • «الداخلية» تخصص جائزة لأفضل نزيل مبتكر في المؤسسات العقابية والإصلاحية

    خصصت وزارة الداخلية جائزة لأفضل نزيل مبتكر في المؤسسات العقابية والإصلاحية لتمكين النزلاء من تقديم الأفكار والإبداع على نحو يسهم في دمجهم بالمجتمع.

  • تعيين 876 معلما بمدارس أبوظبي للعام الدراسي 2016/2017

    أعلن مجلس أبوظبي للتعليم تعيين 876 معلما جديدا لشغل وظائف في الهيئات التدريسية والفنية للعام الدراسي الجديد 2016/2017 من مواطني الدولة والوافدين العرب والوافدين الأجانب في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة "منزلنا آمن في الصيف"

    تستعد القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة متمثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة لتدشين حملة توعية تحت شعار " منزلنا آمن في الصيف "

  • محمد بن زايد يشكّل لجنة «آيدكس»

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتشكيل لجنة معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017 برئاسة اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي، واللواء الركن إسحاق صالح محمد البلوشي نائباً للرئيس.

  • سلطان بن زايد يهنئ قابوس بذكرى يوم النهضة

    بعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة برقية تهنئة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة بمناسبة ذكرى يوم النهضة المباركة لبلاده.

  • سعيد بن طحنون يحضر أفراح الجابري والكعبي

    حضر الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقــــامه عبدالله محمد عبدالله الجابري بمناسبة زفاف نجـــله خالد إلى كريمة عبيد بن هاشل عبد الله الكعبي.

  • حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير إندونيسيا

    استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، حسين بجيس سفير الجمهورية الإندونيسية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير يستقبل طلبة برنامج «ابن الدار»

    استقبل مركز جامع الشيخ زايد الكبير الأحد الماضي دفعة جديدة من طلاب وطالبات الجامعات والخريجين المواطنين المنتسبين لبرنامج «ابن الدار».

  • مهرجان ليوا للرطب سياحة تراثية تظللها أشجار النخيل

    قالت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب 2016 لـ«البيان» إن المهرجان أسهم في رفع نسبة إشغالات الفنادق في مدينة ليوا ومدينة زايد بنسبة تخطت حاجز الـ90%، مرجعةً السبب إلى النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية..

  • «دبي للمستقبل»: تحدٍّ عالمي لـ7 قطاعات ابتكار رئيسية

    أكد معالي محمد عبدالله القرقاوي، نائب رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للمستقبل أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل..

  • تفعيل خدمة البوابة الإلكترونية عبر بطاقة الهوية في مطار دبي

    فعّلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي خدمة نظام البوابة الإلكترونية (e-GATE) في بطاقة الهوية في مطار دبي الدولي في المبنى 3 (القادمون)، حيث يستطيع حاملو بطاقات الهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية استخدام هذه البطاقة في المطار وبدون الحاجة لتسجيل مسبق.

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon