28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

تنظم دائرة المشتريات في العين يوم 28 مايو المقبل مزادات علنية لبيع المعدات الثقيلة والخفيفة والمتوسطة للمرة السادسة. وقال خميس عبيد الظاهري مدير عام الدائرة انه يتم تنظيم المزادات العلنية بأسلوب احترافي يفوق العديد من الشركات المتخصصة في هذا الجانب، والتي زارت المزادات السابقة، التي نظمتها الدائرة في العين، وعرضت التعاون معها.

وأضاف أن مزاد مشتريات العين، يوفر لزائره الكثير من الخيارات التي تجعله يقبل على الشراء وهو مطمئن، وذلك بالسماح للراغبين بتفحص المركبات التي تعرضها الدائرة للبيع قبل المزاد، مما يجعل الجمهور يقبل على المزاد وهو يعي تماما ماذا يريد وما هي القيمة الحقيقة لما سيشتريه،

وقال: «نظمنا خمسة مزادات سابقة حققنا فيها نجاحاً كبيراً، بفضل الكفاءات المواطنة التي تعمل في هذا المجال بعد الدراسة والتعرف على تجارب السابقين في مجال تنظيم المزادات العلنية».

وأكد أن فريق العمل يدرس السوق والقيم الفعلية للمعدات التي تعرض بالمزاد العلني، وبعد ذلك الدخول في مرحلة الإشهار عن المزاد بواسطة الصحف المحلية والخارجية،

علما أن المزادات السابقة استقطبت الجمهور من الدول المجاورة الذي يقبل على الشراء وتصدير المعدات إلى دولته كما أن المزاد الأخير شهد إقبالا من زبائن استراليين وأميركيين الذين علموا بالمزاد والمعدات التي عرضت عن طريق أقاربهم وأصدقائهم داخل الدولة.

وذكر الظاهري أن فريق العمل من المواطنين يستطيع التعامل مع الجنسيات التي تحضر من خارج الدولة بالإضافة إلى توفير الأسعار على شاشة العرض بالدرهم والدولار،

وقال لقد تم الانتقال من الموقع السابق الذي خصص من قبل البلدية لسوق المواشي الجديد إلى منطقة مزيد (معسكر الشركات) خلف إدارة مرور وفحص المركبات الثقيلة بمدينة العين ويتم تجهيز الموقع حاليا ليكون جاهزاً وفق مواصفات ممتازة توفر للجمهور صالات مكيفة ونظام صوت وشاشات عرض للأسعار بالدرهم والدولار.

وقال الظاهري ان المزاد سيبدأ في 28 مايو ويستمر لمدة أربعة أيام، وقبل ذلك يمكن للجمهور الحصول على وثائق الفحص والمعاينة من مكتب إدارة المشتريات بالعين فيما يمكنهم التسجيل والاشتراك ابتداء من 21 مايو.

وعن فترة العرض أكد الظاهري أن الوقت الذي يتم فيه تنظيم المزاد يكون محل دراسة للفريق المنظم من أجل تحقيق المكاسب المرجوة فيه، علما أن المزاد الحالي سيعرض فيه قرابة 400 قطعة من السيارات الثقيلة والشاحنات والتريلات والتنا كر والجرارات والسيارات الخفيفة.

وأضاف: نحن نقبل الانتقادات البناءة التي تعمل على تطوير المزاد ونرفض الانتقادات التي تهدف إلى تهبيط معنويات الفريق الذي يعمل بكل جد من أجل تحقيق أكبر قدر من الفائدة. ولهذا الغرض تم تصميم استمارات توزع على الجمهور لاستطلاع أرائهم واقتراحاتهم وشكاويهم إن وجدت من أجل دراستها.

العين ـ سليم المستكا

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • مساعدات إنسانية للمتأثرين من فيضانات سريلانكا

    بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي..

  • محمد بن زايد.. شيخْ الشبابْ وسيد الوقتْ

    بدءاً من ميسم القصيدة «شيخ الشباب»، يأخذنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عبر قصيدته الجديدة «شيخ الشباب» في فضاءات رحبة من المعاني البراقة والمجتمعة في الوقت ذاته..

  • الرئيس التشادي يزور جامع زايد

    زار الرئيس إدريس ديبي رئيس جمهورية تشاد أمس جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي، حيث اصطحبه يوسف العبيدلي مدير عام مركز الجامع في جولة تعريفية، كما زار الرئيس التشادي مكتبة المركز واطلع على محتوياتها النادرة، وزار ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

  • محمد بن راشد: حريصون على توطيد أواصر التعاون مع مختلف البلدان والشعوب

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حرص دولة الإمارات على توطيد أواصر التعاون مع مختلف البلدان والشعوب في شتى المجالات، خاصة الاقتصادية والثقافية والسياحية وغيرها.

  • محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تعزز التضامن العربي لمواجهة التحديات

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تعمل على تعزيز التضامن العربي وتكثيف التنسيق والتشاور مع الدول الشقيقة بشأن القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة.

  • النعيمي: الإمارات ضمن الدول المتقدمة بمناهج التعليم

    أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمسيرة النهضة الحضارية التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله..

  • منصور بن زايد: التعليم في الإمارات عملية تنموية

    أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أن القيادة الرشيدة تنظر إلى التعليم على أنه عملية تنموية مستدامة للموارد البشرية، تتطلب مواكبة المستجدات في وسائل وتقنيات التعليم وأساليب الإدارة الحديثة..

  • حاكم رأس الخيمة يشيد باهتمام القيادة بالإبداع ورعاية الموهوبين

    أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، باهتمام القيادة الرشيدة للدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • حاكم الشارقة يعزي أسرة وذوي الطفل عبيدة العقرباوي

    قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس واجب العزاء إلى أسرة وذوي الطفل عبيدة ابراهيم العقرباوي، وذلك في خيمة العزاء في منطقة الصناعية 8.

  • بحث علاقات التعاون بين الإمارات وماليزيا

    استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في ديوان عام الوزارة أمس حنيفة حاجي أمان وزير خارجية ماليزيا..

  • أولوية التوظيف لمن أدى الخدمة الوطنية

    ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية، أمس، الاجتماع الثالث للمجلس الذي عقد في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي..

  • تخريج الفوج الـ30 لمدارس النهضة الوطنية

    شهد معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة مساء أمس الحفل الذي نظمته مدرسة النهضة الوطنية في قاعة المسرح الوطني بأبوظبي بمناسبة تخريج الدفعة الـ30 من طلابها البالغ عددهم 521 طالباً وطالبة منهم 275 طالباً و246 طالبة.

اختيارات المحرر