28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

تنظم دائرة المشتريات في العين يوم 28 مايو المقبل مزادات علنية لبيع المعدات الثقيلة والخفيفة والمتوسطة للمرة السادسة. وقال خميس عبيد الظاهري مدير عام الدائرة انه يتم تنظيم المزادات العلنية بأسلوب احترافي يفوق العديد من الشركات المتخصصة في هذا الجانب، والتي زارت المزادات السابقة، التي نظمتها الدائرة في العين، وعرضت التعاون معها.

وأضاف أن مزاد مشتريات العين، يوفر لزائره الكثير من الخيارات التي تجعله يقبل على الشراء وهو مطمئن، وذلك بالسماح للراغبين بتفحص المركبات التي تعرضها الدائرة للبيع قبل المزاد، مما يجعل الجمهور يقبل على المزاد وهو يعي تماما ماذا يريد وما هي القيمة الحقيقة لما سيشتريه،

وقال: «نظمنا خمسة مزادات سابقة حققنا فيها نجاحاً كبيراً، بفضل الكفاءات المواطنة التي تعمل في هذا المجال بعد الدراسة والتعرف على تجارب السابقين في مجال تنظيم المزادات العلنية».

وأكد أن فريق العمل يدرس السوق والقيم الفعلية للمعدات التي تعرض بالمزاد العلني، وبعد ذلك الدخول في مرحلة الإشهار عن المزاد بواسطة الصحف المحلية والخارجية،

علما أن المزادات السابقة استقطبت الجمهور من الدول المجاورة الذي يقبل على الشراء وتصدير المعدات إلى دولته كما أن المزاد الأخير شهد إقبالا من زبائن استراليين وأميركيين الذين علموا بالمزاد والمعدات التي عرضت عن طريق أقاربهم وأصدقائهم داخل الدولة.

وذكر الظاهري أن فريق العمل من المواطنين يستطيع التعامل مع الجنسيات التي تحضر من خارج الدولة بالإضافة إلى توفير الأسعار على شاشة العرض بالدرهم والدولار،

وقال لقد تم الانتقال من الموقع السابق الذي خصص من قبل البلدية لسوق المواشي الجديد إلى منطقة مزيد (معسكر الشركات) خلف إدارة مرور وفحص المركبات الثقيلة بمدينة العين ويتم تجهيز الموقع حاليا ليكون جاهزاً وفق مواصفات ممتازة توفر للجمهور صالات مكيفة ونظام صوت وشاشات عرض للأسعار بالدرهم والدولار.

وقال الظاهري ان المزاد سيبدأ في 28 مايو ويستمر لمدة أربعة أيام، وقبل ذلك يمكن للجمهور الحصول على وثائق الفحص والمعاينة من مكتب إدارة المشتريات بالعين فيما يمكنهم التسجيل والاشتراك ابتداء من 21 مايو.

وعن فترة العرض أكد الظاهري أن الوقت الذي يتم فيه تنظيم المزاد يكون محل دراسة للفريق المنظم من أجل تحقيق المكاسب المرجوة فيه، علما أن المزاد الحالي سيعرض فيه قرابة 400 قطعة من السيارات الثقيلة والشاحنات والتريلات والتنا كر والجرارات والسيارات الخفيفة.

وأضاف: نحن نقبل الانتقادات البناءة التي تعمل على تطوير المزاد ونرفض الانتقادات التي تهدف إلى تهبيط معنويات الفريق الذي يعمل بكل جد من أجل تحقيق أكبر قدر من الفائدة. ولهذا الغرض تم تصميم استمارات توزع على الجمهور لاستطلاع أرائهم واقتراحاتهم وشكاويهم إن وجدت من أجل دراستها.

العين ـ سليم المستكا

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • "التأشيرات الإلكترونية" لمقيمي ومرافقي مواطني دول التعاون منتصف يوليو الجاري

    يبدأ اعتباراً من منتصف شهر يوليو الجاري، العمل بالتأشيرات الإلكترونية التي تصدرها الوزارة ضمن خدماتها الذكية، مع إيقاف إصدار التأشيرات عند الوصول لمقيمي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومرافقي مواطني دول المجلس في كافة المنافذ الجوية، بالإضافة إلى الفئات الأخرى الواردة في نص القرار الوزاري رقم (377) لسنة (2014).

  • الإمارات تتحرى هلال شوال الاثنين المقبل

    أصدر معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل قرارا بتشكيل لجنة تحري رؤية هلال شهر شوال يوم الأثنين 29 من رمضان 1437 هجرية الموافق 4 يوليو 2015 على ان تجتمع بعد صلاة المغرب بدائرة القضاء في أبوظبي.

  • محمد بن راشد: إمكاناتنا الاقتصـادية والبـشرية قادرة على صنع الممكن وغير الممكن

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن قيادة الإمارات وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله..

  • إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

  • محمد بن راشد يأمر بترقية 465 ضابطاً وضابط صف وفرداً من منتسبي «إقامة دبي»

    أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بترقية 465 ضابطا وضابط صف وفردا من منتسبي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي من رتبهم الحالية إلى الرتب التي تليها.

  • حمد الشرقي يشيد بجهود جمعية الفجيرة الخيرية بتحويل الأسر إلى منتجة

    استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة أمس سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية وأعضاء مجلس الإدارة الذين أطلعوا سموه على المشاريع والأنشطة التي تنفذها الجمعية.

  • حاكم الشارقة يوجِّه بمعالجة ديون حالات اجتماعية بقيمة 320 مليون درهم

    وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمعالجة ديون الحالات الاجتماعية من مواطني الإمارة، بعد العيد مباشرة، وتبلغ قيمة هذه الديون 320 مليون درهم..

  • سعود بن صقر يشيد باهتمام القيادة بالشباب

    استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة في مجلس الضيافة في خزام، أمس..

  • حمدان بن زايد يعزي في وفاة مسلم المزروعي

    قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، أمس، واجب العزاء إلى الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر وإخوانه في وفاة المغفور له والدهم مسلم مكتوم بن هميله المزروعي، وذلك بمنزل الأسرة في أبوظبي.

  • «أخبار الساعة»: قواتنا المسلحة أولوية

    قالت نشرة «أخبار الساعة» إنه منذ بزوغ فجر الاتحاد، أبدى الوالد المؤسس، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، اهتماماً بالغاً بالقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الإماراتية..

  • تطوير خطة السعادة في «التغير المناخي»

    ترأس معالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، الاجتماع الثاني لمجلس السعادة والإيجابية للوزارة، حيث أكد المشاركون ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي تساهم في تعزيز البيئة المؤسسية القائمة على تحقيق السعادة والإيجابية لجميع أفراد المجتمع ..

  • عبيد بن سرور: الترقيات حافز جديد يتطلب مضاعفة الجهود

    قال اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي: إن مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon