28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

تنظم دائرة المشتريات في العين يوم 28 مايو المقبل مزادات علنية لبيع المعدات الثقيلة والخفيفة والمتوسطة للمرة السادسة. وقال خميس عبيد الظاهري مدير عام الدائرة انه يتم تنظيم المزادات العلنية بأسلوب احترافي يفوق العديد من الشركات المتخصصة في هذا الجانب، والتي زارت المزادات السابقة، التي نظمتها الدائرة في العين، وعرضت التعاون معها.

وأضاف أن مزاد مشتريات العين، يوفر لزائره الكثير من الخيارات التي تجعله يقبل على الشراء وهو مطمئن، وذلك بالسماح للراغبين بتفحص المركبات التي تعرضها الدائرة للبيع قبل المزاد، مما يجعل الجمهور يقبل على المزاد وهو يعي تماما ماذا يريد وما هي القيمة الحقيقة لما سيشتريه،

وقال: «نظمنا خمسة مزادات سابقة حققنا فيها نجاحاً كبيراً، بفضل الكفاءات المواطنة التي تعمل في هذا المجال بعد الدراسة والتعرف على تجارب السابقين في مجال تنظيم المزادات العلنية».

وأكد أن فريق العمل يدرس السوق والقيم الفعلية للمعدات التي تعرض بالمزاد العلني، وبعد ذلك الدخول في مرحلة الإشهار عن المزاد بواسطة الصحف المحلية والخارجية،

علما أن المزادات السابقة استقطبت الجمهور من الدول المجاورة الذي يقبل على الشراء وتصدير المعدات إلى دولته كما أن المزاد الأخير شهد إقبالا من زبائن استراليين وأميركيين الذين علموا بالمزاد والمعدات التي عرضت عن طريق أقاربهم وأصدقائهم داخل الدولة.

وذكر الظاهري أن فريق العمل من المواطنين يستطيع التعامل مع الجنسيات التي تحضر من خارج الدولة بالإضافة إلى توفير الأسعار على شاشة العرض بالدرهم والدولار،

وقال لقد تم الانتقال من الموقع السابق الذي خصص من قبل البلدية لسوق المواشي الجديد إلى منطقة مزيد (معسكر الشركات) خلف إدارة مرور وفحص المركبات الثقيلة بمدينة العين ويتم تجهيز الموقع حاليا ليكون جاهزاً وفق مواصفات ممتازة توفر للجمهور صالات مكيفة ونظام صوت وشاشات عرض للأسعار بالدرهم والدولار.

وقال الظاهري ان المزاد سيبدأ في 28 مايو ويستمر لمدة أربعة أيام، وقبل ذلك يمكن للجمهور الحصول على وثائق الفحص والمعاينة من مكتب إدارة المشتريات بالعين فيما يمكنهم التسجيل والاشتراك ابتداء من 21 مايو.

وعن فترة العرض أكد الظاهري أن الوقت الذي يتم فيه تنظيم المزاد يكون محل دراسة للفريق المنظم من أجل تحقيق المكاسب المرجوة فيه، علما أن المزاد الحالي سيعرض فيه قرابة 400 قطعة من السيارات الثقيلة والشاحنات والتريلات والتنا كر والجرارات والسيارات الخفيفة.

وأضاف: نحن نقبل الانتقادات البناءة التي تعمل على تطوير المزاد ونرفض الانتقادات التي تهدف إلى تهبيط معنويات الفريق الذي يعمل بكل جد من أجل تحقيق أكبر قدر من الفائدة. ولهذا الغرض تم تصميم استمارات توزع على الجمهور لاستطلاع أرائهم واقتراحاتهم وشكاويهم إن وجدت من أجل دراستها.

العين ـ سليم المستكا

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

القرية العالمية 2014 - 2015 .. مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر