28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

28 مايو مزاد علني لبيع المعدات الثقيلة بالعين

تنظم دائرة المشتريات في العين يوم 28 مايو المقبل مزادات علنية لبيع المعدات الثقيلة والخفيفة والمتوسطة للمرة السادسة. وقال خميس عبيد الظاهري مدير عام الدائرة انه يتم تنظيم المزادات العلنية بأسلوب احترافي يفوق العديد من الشركات المتخصصة في هذا الجانب، والتي زارت المزادات السابقة، التي نظمتها الدائرة في العين، وعرضت التعاون معها.

وأضاف أن مزاد مشتريات العين، يوفر لزائره الكثير من الخيارات التي تجعله يقبل على الشراء وهو مطمئن، وذلك بالسماح للراغبين بتفحص المركبات التي تعرضها الدائرة للبيع قبل المزاد، مما يجعل الجمهور يقبل على المزاد وهو يعي تماما ماذا يريد وما هي القيمة الحقيقة لما سيشتريه،

وقال: «نظمنا خمسة مزادات سابقة حققنا فيها نجاحاً كبيراً، بفضل الكفاءات المواطنة التي تعمل في هذا المجال بعد الدراسة والتعرف على تجارب السابقين في مجال تنظيم المزادات العلنية».

وأكد أن فريق العمل يدرس السوق والقيم الفعلية للمعدات التي تعرض بالمزاد العلني، وبعد ذلك الدخول في مرحلة الإشهار عن المزاد بواسطة الصحف المحلية والخارجية،

علما أن المزادات السابقة استقطبت الجمهور من الدول المجاورة الذي يقبل على الشراء وتصدير المعدات إلى دولته كما أن المزاد الأخير شهد إقبالا من زبائن استراليين وأميركيين الذين علموا بالمزاد والمعدات التي عرضت عن طريق أقاربهم وأصدقائهم داخل الدولة.

وذكر الظاهري أن فريق العمل من المواطنين يستطيع التعامل مع الجنسيات التي تحضر من خارج الدولة بالإضافة إلى توفير الأسعار على شاشة العرض بالدرهم والدولار،

وقال لقد تم الانتقال من الموقع السابق الذي خصص من قبل البلدية لسوق المواشي الجديد إلى منطقة مزيد (معسكر الشركات) خلف إدارة مرور وفحص المركبات الثقيلة بمدينة العين ويتم تجهيز الموقع حاليا ليكون جاهزاً وفق مواصفات ممتازة توفر للجمهور صالات مكيفة ونظام صوت وشاشات عرض للأسعار بالدرهم والدولار.

وقال الظاهري ان المزاد سيبدأ في 28 مايو ويستمر لمدة أربعة أيام، وقبل ذلك يمكن للجمهور الحصول على وثائق الفحص والمعاينة من مكتب إدارة المشتريات بالعين فيما يمكنهم التسجيل والاشتراك ابتداء من 21 مايو.

وعن فترة العرض أكد الظاهري أن الوقت الذي يتم فيه تنظيم المزاد يكون محل دراسة للفريق المنظم من أجل تحقيق المكاسب المرجوة فيه، علما أن المزاد الحالي سيعرض فيه قرابة 400 قطعة من السيارات الثقيلة والشاحنات والتريلات والتنا كر والجرارات والسيارات الخفيفة.

وأضاف: نحن نقبل الانتقادات البناءة التي تعمل على تطوير المزاد ونرفض الانتقادات التي تهدف إلى تهبيط معنويات الفريق الذي يعمل بكل جد من أجل تحقيق أكبر قدر من الفائدة. ولهذا الغرض تم تصميم استمارات توزع على الجمهور لاستطلاع أرائهم واقتراحاتهم وشكاويهم إن وجدت من أجل دراستها.

العين ـ سليم المستكا

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • زيادة معاشات المتقاعدين المدنيين المحليين في دبي غير المنضمين لهيئة المعاشات 20 %

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القرار رقم 5 بشأن زيادة معاشات المتقاعدين المدنيين المحليين في إمارة دبي من غير المنضمين إلى هيئة المعاشات، والذين تُدفع معاشاتهم التقاعدية عبر دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.

  • محمد بن راشد يوجه بتفعيل «التوازن بين الجنسين»

    كلّف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين بتفعيل «مؤشر التوازن بين الجنسين» والذي يصدر سنوياً عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي..

  • محمد بن زايد وعبدالله الثاني يبحثان سبل تعزيز الاستقرار في المنطقة

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، العلاقات الأخوية وسبل تعزيزها والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

  • مناقشة إنشاء المركز الدولي لتسجيل براءات الاختراع

    ناقش المجلس الوزاري للتنمية خلال اجتماعه الذي عقد صباح أمس في قصر الرئاسة في أبوظبي برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الوزاري للتنمية عدداً من المواضيع من بينها إنشاء المركز الدولي لتسجيل براءات الاختراع.

  • حاكم الشارقة يوجه بتطوير مرافق مبنى المؤسسة العقابية والإصلاحية الجديد

    اطلع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على المراحل التي تم إنجازها من مشروع مبنى المؤسسة العقابية والاصلاحية الجديد بمنطقة الرمثا بالشارقة..

  • قانونيون يطالبون بإلغاء حبس المواطنين المتعاطين للمخدرات

    طالب قانونيون بإجراء تعديلات في قانون الإجراءات الجزائية في ما يتعلق بوجوب حبس المتهمين المواطنين في قضايا تعاطي المخدرات إلى حين عرضهم على اللجنة الطبية، ومنح الأشخاص المضبوطين للمرة الأولى حق «التكفيل» إلى حين توفر أسرة أو أماكن لتلقي العلاج في ظل وجود قوائم انتظار تضم العديد من الأفراد لدخول المراكز المعنية بالعلاج.

  • إتهام عربي بـ17 عملية احتيال وسرقة سيارات

    أحالت النيابة العامة في أبوظبي، المتهم (ع.م.ج) عربي الجنسية في العقد الثالث من عمره، إلى محكمة أبوظبي إثر قيامه بـ17 عملية نصب واحتيال وسرقة سيارات بالحيلة وبيعها، قبل أن يكتشف أصحابها الجريمة.

  • مسابقة مكتوم بن محمد للمحاكمة الصورية تكرّم الفائزين

    نظمت محاكم دبي أمس الحفل الختامي لمبادرات مكتوم بن محمد للتميز والفكر القانوني، برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، رئيس المجلس القضائي، فيما تم تكريم الفائزين في الدورة الخامسة لمسابقة مكتوم بن محمد للمحاكمة الصورية..

  • توجيهات بتسهيلات استثمارية للإماراتيين في المغرب

    أكد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري المغربي أن هناك العديد من الاتفاقيات المبرمة بين الإمارات والمملكة بتوجيهات القيادة الرشيدة في كل منهما، موضحاً أن هناك توجيهات على أعلى مستوى في بلاده بتقديم كل التسهيلات للاستثمارات الإماراتية في المغرب والتي ستصب بشكل مؤكد في صالح الجانبين.

  • نهيان بن مبارك: الإمارات رائدة في تحقيق التلاقي بين الأديان

    أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ستبقى دوماً سباقة ورائدة في تحقيق التلاقي والتواصل والتقارب بين جميع الأديان، والسعي إلى نشر التعاون والمحبة والسلام في ربوع وطننا العربي والعالم.

  • القبيسي: أبناء الإمارات في الخارج سفراء للوطن

    أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أن مواطني دولة الإمارات في الخارج هم سفراء لوطنهم، منوهة بأهمية تقديمهم صورة إيجابية مشرفة تعكس أصالة وعراقة وأخلاقيات المجتمع الإماراتي ودولة الإمارات.

  • محمد الشرقي: «تنمية المناطق» تلبي احتياجات المواطنين

    ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، أمس، اجتماع إعادة تشكيل مجلس إدارة المؤسسة..

اختيارات المحرر