#اقرأ_في_البيان_هذا_الصباح

ت + ت - الحجم الطبيعي

اليوم الذكرى السنوية السابعة لتولي سموه ولاية العهد في دبي
حمدان بن محمد.. طموح يعزز مسيرة التنمية

تحل اليوم الذكرى السابعة لتولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولاية العهد في إمارة دبي، بموجب المرسوم الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بصفته حاكماً لإمارة دبي، رعاه الله، في الأول من فبراير من العام 2008. ..للتفاصيل اضغط هنا .

 

أشهر 5 لوحات سرقها النازيون

لطالما شغلت اللوحات الفنية التي سُرقت من قبل النازيين خلال الحرب العالمية الثانية، العالم في كل عصر وزمان. ونسمع بين الحين والآخر خبر استعادة متحف أو ورثة للوحة كانت ضمن مجموعة مقتنياتهم. .. للتفاصيل اضغط هنا .

 

«ناسا» تقيس درجة رطوبة الأرض

انطلق صاروخ غير مأهول من طراز دلتا 2 من كاليفورنيا أمس حاملاً قمراً صناعياً تابعاً لإدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) لقياس درجة الرطوبة في تربة كوكب الأرض.. للتفاصيل اضغط هنا .

 

توجيه الطاقة العقلية بوابة التركيز في التخطيط الاستراتيجي

يعتبر توجيه الطاقة العقلية بوابة التركيز في الاجتماعات المهمة وهو ما يضمن تركيز الانتباه على المناقشات الأسبوعية في اجتماعات وضع الخطط الاستراتيجية وخطط المبيعات التي تطول كثيراً... للتفاصيل اضغط هنا .

 

المنتخب يحقق 10 مكاسب من المشاركة الآسيوية
استقبال شعبي ورسمي للأبيض في دبي اليوم

تصل اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قادمة من سيدني، بعد انتهاء المشاركة في نهائيات آسيا، والتي حقق خلالها 10 مكاسب، ويقام استقبال رسمي وشعبي للأبيض في قاعة المجلس بمطار دبي الدولي تقديراً للإنجاز الذي حققه بالحصول على الميدالية البرونزية في البطولة...للتفاصيل اضغط هنا .

 

 

 

 

Email