محمد بن راشد يتوج بجائزة «سانت جيمس» في رويال أسكوت

إنجازان عالميان للإمارات بالرقم 1

حققت دولة الإمارات أمس إنجازين عالميين احتلت فيهما الرقم «واحد»، حقق الإنجاز الأول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بتتويجه بجائزة فوز «دون أبروتش» لجودلفين، بلقب سباق «سانت جيمس بلاس ستيكس»، لمسافة الميل، جروب «1»، في مهرجان رويال أسكوت للخيول، الذي انطلق أمس ويختتم السبت المقبل.

أما الإنجاز الثاني فقد حققته طيران الامارات التي فازت بجائزة أفضل ناقلة في العالم ضمن جوائز «سكاي تراكس» لشركات الطيران العالمية لعام 2013.

وقد أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أن طيران الإمارات إحدى علامات التميز في دولة الإمارات، والذي نريده في جميع القطاعات، لتحقيق أفضل المراكز عالمياً.

ودوّن سموه على صفحته في موقع وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر": «سعدنا اليوم (أمس) بخبر تتويج طيران الإمارات أفضل ناقلة في العالم، بناءً على تصويت أكثر من 18 مليون مسافر في 160 بلداً. بدأنا الشركة في 1985 بطائرتين مستأجرتين، واليوم تضم الشركة نحو 200 طائرة و60 ألف موظف. ليست العبرة بتواضع البدايات بل بحجم الطموحات».

كمـا واصـل سموه، نشـر مقولات مـن كتاب سموه «ومضات من فكر»، عبر «تويتر». وكانت أحدثها تتعلق بأهمية الأفكار في بناء الدولة والمستقبل، ولاسيما اقترانها بالإبداع، ودوّن سموه في هذا الاتجاه أمس: «بالإبداع والأفكار نستطيع بناء الدول والمؤسسات، والمستقبل سيكون لأصحاب الأفكار».

 

لمتابعة التفاصيل برجاء الضغط هنا

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

الأكثر قراءة

صور تحكي

  • حب الخير

    رجل شرطة يصطحب أطفالاً لتدريبهم على حب الخير ومساعدة الآخرين عند الحاجة، من خلال توزيع التمور والمياه في الشهر الفضيل.

كاريكاتير

كتاب اليوم

  • تفوّق الإمارات وأبنائها

    الريادة والصدارة التي حققتها دولة الإمارات في العديد من المجالات، وإنجازاتها العملاقة على مدى أربعة عقود فقط من عمرها، كل هذا لم يأت من فراغ.

  • أحمد بو حسين أمين عام الرياضة و«الجامعة» 30-24

    نتواصل للعام السادس، ونتناول هذه المرة عملاً توثيقياً آخر محوره الصورة، فهي تعني الكثير، فلكل إنسان ذكرياته التي تبقى عالقة بالأذهان على مر السنين، في مواقع مختلفة..

  • في ضيافة المجنّدين

    لا شك أن فرحة عارمة غمرت الشباب المجندين، وشعوراً بالفخر والعز ساد أجواء مدرسة الخدمة الوطنية التابعة لحرس الرئاسة في منطقة سيح حفير وبقية معسكرات الخدمة الوطنية.

  • خليج الحكمة والفداء

    اعتدنا الحكمة، تشربناها وتطبعنا بطبائعها، فأزالت عن قلوبنا الغل، وحمتنا من الغرور، ومكنتنا من مواجهة تقلبات الزمان.لا تهزنا جعجعة.

  • بو راشد.. كل العبارات صغيرة أمامك

    لا تفيك الكلمات حقك، لا تسعك العبارة ولا تصل إليك الطموحات، لأنك ذهبت بعيداً إلى ما بعد الطموحات، نراك ونرى حركتك الدؤوبة، فندعو لك كما تدعو لك كل الأمهات.

  • كتابة

    (٢) هناك كتابة ساخرة وساخـ.. طة، هناك كتابة لاسعة وشاسعة. هناك كتابة باردة وضيقة. هناك كتابة تدور حول الحمى، وهناك كتابة تقتحمها بفروسية.

  • الإمارات المتحدة والمملكة المتحدة

    Ⅶمع التصويت البريطاني للخروج من الاتحاد الأوروبي.. نؤكد احترامنا لخيارات الشعب البريطاني تجاه علاقته مع الاتحاد الأوروبي..

  • رهبة الخطابة في «توستماسترز»

    قبيل دخولي إلى استوديو قناة العربية، للمشاركة في فقرة على الهواء مباشرة، سألت أحد المسؤولين عن العدد المتوقع للمشاهدين، فقال: حسب تقديراتنا، فإن أربعة ملايين شخص سيشاهدونك بعد قليل.

أخبار عام القراءة

Happiness Meter Icon