محمد بن راشد يتوج بجائزة «سانت جيمس» في رويال أسكوت

إنجازان عالميان للإمارات بالرقم 1

حققت دولة الإمارات أمس إنجازين عالميين احتلت فيهما الرقم «واحد»، حقق الإنجاز الأول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بتتويجه بجائزة فوز «دون أبروتش» لجودلفين، بلقب سباق «سانت جيمس بلاس ستيكس»، لمسافة الميل، جروب «1»، في مهرجان رويال أسكوت للخيول، الذي انطلق أمس ويختتم السبت المقبل.

أما الإنجاز الثاني فقد حققته طيران الامارات التي فازت بجائزة أفضل ناقلة في العالم ضمن جوائز «سكاي تراكس» لشركات الطيران العالمية لعام 2013.

وقد أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أن طيران الإمارات إحدى علامات التميز في دولة الإمارات، والذي نريده في جميع القطاعات، لتحقيق أفضل المراكز عالمياً.

ودوّن سموه على صفحته في موقع وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر": «سعدنا اليوم (أمس) بخبر تتويج طيران الإمارات أفضل ناقلة في العالم، بناءً على تصويت أكثر من 18 مليون مسافر في 160 بلداً. بدأنا الشركة في 1985 بطائرتين مستأجرتين، واليوم تضم الشركة نحو 200 طائرة و60 ألف موظف. ليست العبرة بتواضع البدايات بل بحجم الطموحات».

كمـا واصـل سموه، نشـر مقولات مـن كتاب سموه «ومضات من فكر»، عبر «تويتر». وكانت أحدثها تتعلق بأهمية الأفكار في بناء الدولة والمستقبل، ولاسيما اقترانها بالإبداع، ودوّن سموه في هذا الاتجاه أمس: «بالإبداع والأفكار نستطيع بناء الدول والمؤسسات، والمستقبل سيكون لأصحاب الأفكار».

 

لمتابعة التفاصيل برجاء الضغط هنا

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

العد التنازلي للانتخابات

ملفات البيان

  • الإماراتية روح الوطن

    لمتابعة ملحق "يوم المرأة الإماراتية" بالحجم الطبيعي اضغط هنا   ــ الشيخة فاطمة: خليفة أطلق برامج تعزز شراكة المرأة

الأكثر قراءة

  • وفاة نجل الشهيد سيف القبيسي

    «والدي بطل أتمنى أن أكون في أحد الأيام مثله»، أمنية كان يحلم بتحقيقها الطفل زايد «10 أعوام» النجل البكر لشهيد الواجب المقدم طيار سيف القبيسي، الذي ارتقى في 28 فبراير من العام الماضي بسقوط طائرة تدريب عسكرية يقودها برفقة المقدم طيار عبدالعزيز عبيد سعيد العبدولي أثناء مهمة تدريبية اعتيادية..

  • بالصور..وفاة 4 مواطنين من أسرة واحدة بحفرة للصرف الصحي

    فقدت اسرة اماراتية 4 من افرادها في حفرة للصرف الصحي " البالوعة" يبلغ عمقها 3 امتار مليئة بالماء متأثرين بإصابات مختلفة. وذلك وفقا لتصريح القيادة العامة لشرطة الفجيرة.

  • 9 سنوات ضرباً لزوجة بسبب 3 كلمات

    كشفت القيادة العامة لشرطة دبي أنها تتعامل مع حالات عنف أسري غير مبررة .جاء ذلك في سلسلة تغريدات بثتها الشرطة في حسابها الرسمي على توتير حيث نسردها لكم تاليا كما وردت .

  • مستشفى القاسمي يحقق في ملابسات وفاة مواطنة

    يجري مستشفى القاسمي بالشارقة تحقيقاً موسعاً في ملابسات وفاة مريضة مواطنة توفيت بعد دخولها المستشفى بأسبوع، وذلك لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، حيث سيتم عرض التحقيقات على الدكتور عارف النورياني المدير التنفيذي للمستشفى.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • دانة البلوشي رائدة فضاء تتدرب في ناسا

    لم يتوقف طموح المواطنة دانة البلوشي ذات الـ 9 سنوات وتطلعاتها عند حد الأرض، بل أطلقت عنانه حتى وصل للفضاء، فالتحقت بتدريبات خاصة بعلوم وهندسة الفضاء واختبارات الروبوت الفضائي في وكالة ناسا المسؤولة عن تطوير برامج الأبحاث الفضائية، وكانت أول إماراتية صغيرة العمر تلتحق بتدريبات «ناسا».

  • محمد بن راشد: محمد بن زايد بدر تقتدي به البدور

    وصف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في قصيدة نبطية جديدة حملت عنوان «أسودْ الجزيرة»، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ببدر تم تقتدي به البدور على درب الرشاد يسير، شبيه زايد في الخلق وحفظ العهد والوداد، وشبيه نفسه أيضاً في جميل المناقب من صبر وعزم وهمة وشجاعة.

  • وفاة راعٍٍ ونفوق 6 إبل بصاعقة رعدية في العين

    توفي راعي إبل آسيوي الجنسية إثر تعرضه لصاعقة رعدية مساء أمس في منطقة غشابه بالعين أثناء تحدثه بالهاتف.

  • طلاب يهددون زميلتهم بنشر صورها الفاضحة

    أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الخميس، 4 طلاب من الجنسية الآسيوية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة ابتزاز طالبة تبلغ من العمر 17 عاماً بنشر صورها الشخصية

  • بتوجيهات رئيس الدولة.. هيئة الهلال الأحمر تطلق حملة " عونك يا يمن "

    بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تطلق هيئة الهلال الأحمر يوم الأحد 30 أغسطس حملة

كاريكاتير

البيان الأسبوعي

  • البيان الأسبوعي

    اعتبارا من اليوم وكل يوم سبت سوف تصدر صحيفة " البيان " عددا أسبوعيا مميزا ، يحوي العديد من المواضيع الخاصة والمميزة .

كتاب اليوم

  • الأحزاب «الدينية»!

    تجدد الجدل في الآونة الأخيرة حول شرعية وجود الأحزاب ذات الطابع الإسلامي، وانقسمت الآراء بين مدافع عنها ورافض لها، خاصة

  • أولياء الأمور والعودة إلى المدرسة

    الكثير منا يستعد ويجهز لعودة أبنائهم إلى المدرسة بعد إجازة صيفية مليئة بألوان المرح والتسلية، وبدأت الخطوات تقترب أكثر

  • فزعة

    تعد مبادرة «فزعة» التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم العام الماضي في مرحلتها التجريبية وستطبقها فعليا الأسبوع المقبل

  • مصر جميلة

    ثمة صورة ذهنية غير حقيقية ربما تصل الجماهير خارج مصر أفرزها تناول إعلامي غير متوازن سلط الضوء على الجزء الفارغ من الكوب

  • كوريا وأوكرانيا

    تبدو كوريا الشمالية (الشيوعية)، في الصورة الإعلامية العامة، في هيئة الجزء الذي انفصل عن الكل. ولكن هذه فكرة من مخلفات

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

صور تحكي

  • روعة المكان

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، عبر صفحته على انستغرام، صورة للطبيعة الخلابة التي تعكس روعة المكان، وفيديو آخر علق عليه بالقول: (في طريقي التقيت بصديقي).