سموه يدعو الأفراد والمؤسسات إلى زراعتها والحفاظ عليها

محمد بن راشد يغرس «شجرة الاتحاد» ترسيخاً للولاء

محمد بن راشد يزرع «شجرة الاتحاد» بمشاركة أطفال الوطن تصوير ــ سيف محمد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، مبادرة جديدة لزراعة «شجرة الاتحاد»، لمناسبة اليوم الوطني الـ 41 لقيام دولة الاتحاد المنيعة، تهدف إلى ربط المشاعر الوطنية في هذا اليوم، بعمل رمزي يعكس حب الوطن والولاء، داعياً سموه الجميع، أفراداً ومؤسسات، إلى زراعة الشجرة والحفاظ عليها ورعايتها.

وقال سموه «إن الله تعالى منَّ علينا بنعم كثيرة أثمرتها شجرة الاتحاد المباركة، والتي جمعت تحت ظلها الوارف جميع أنحاء الوطن، وأصبحت شاهداً حياً للأجيال على مختلف الإنجازات التي تحققت في الدولة، وفي مختلف المجالات، واليوم، واجبنا أن نبني دولتنا بالعزيمة ذاتها ونعمل». وأضاف، خلال زيارة سموه إلى «دار الاتحاد» في دبي، وزراعة «شجرة الاتحاد»، بمشاركة مجموعة من الأطفال أبناء الإمارات: «أتمنى أن نستغل مناسبة اليوم الوطني في زراعة شجرة.. نسميها شجرة الاتحاد، ونرعاها ونحافظ عليها، ونربي أجيالنا للحفاظ عليها وعلى اتحادنا».

كما طلب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشاركته عبر «توتير»، صور «شجرة الاتحاد»، التي سيتم زراعتها في المنازل أو المرافق الحكومية والخاصة، داعياً سموه إلى رعايتها، والحفاظ على اتحادنا عزيزاً ومنيعاً.

وقال سموه إن «النعم التي منها الله تعالى علينا، وأثمرتها شجرة الاتحاد المباركة، واجبنا اليوم أن نعمل للحفاظ عليها ورعايتها، والاهتمام ببيئة الإمارات وتشجيرها، كل حسب استطاعته وقدراته». وتهدف مبادرة سموه الجديدة إلى ربط المشاعر الوطنية، بعمل رمزي يعكس حب الوطن والولاء له.

 

لمتابعة التفاصيل برجاء الضغط هنا

Email