خليفة يوجّه ببناء 130 مسكناً في رأس الخيمة وعجمان

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، قررت اللجنة المكلفة بمتابعة تطوير البنية التحتية في الإمارات الشمالية، في اجتماعها أمس، البدء فوراً بتنفيذ مشروع إحلال وإنشاء المساكن الكائنة في منطقة «الجزيرة الحمراء» في إمارة رأس الخيمة، وعددها ?100 مسكن.

وقررت اللجنة البدء بتنفيذ مشروع إحلال وإنشاء المساكن الكائنة في منطقتي «المنامة» و«النسيم» في إمارة عجمان، وعددها ?30 مسكناً، وذلك تأكيداً لتوجيهات سموه بضرورة الإسراع في تأمين أعلى مستويات العيش الكريم، ونشر مظلة الخدمات في المناطق كافة في الدولة، ما يساهم في رفع المستوى المعيشي والاقتصادي والاجتماعي للمواطنين.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

الأكثر قراءة

صور تحكي

  • السموحة

    في سوق رمضان، على كورنيش الفجيرة، رجلان في حوار يعكس المودة وطلب »السموحة« والرضا، فليس منا من لا يوقر كبيرنا ويرحم

كاريكاتير

كتاب اليوم

  • هذا ما كان يحبّه زايد.. فلنتمسّك به

    زايد كما كانت تقول جدتي، رحمه ورحمها الله، »اسم على مسمى، زايد وهو زايد فعلاً« يخرج اسمه حين نذكره مكللاً بالمحبة والوفاء والولاء، رحل زايد عن دنيانا ذات مساء فاجع.

  • راشد افتتح أولى المجمعات الرياضية ببطل أوروبا- 30-19

    نتواصل للعام السادس، ونتناول هذه المرة عملاً توثيقياً آخر محوره الصورة، فهي تعني الكثير، فلكل إنسان ذكرياته التي تبقى عالقة بالأذهان على مر السنين، في مواقع مختلفة.

  • عقبات التجديد في الفكر العربي

    الطريق إلى التنوير والحداثة والتقدم والمدنية، في العالم العربي تعترضه عقبات كثيرة، لا تحظى بالكثير من النقد البناء، أو بمحاولات متنوعة لتشخيص هذه العقبات بهدف تجاوزها.

  • التنوع مصدر قوة أميركا

    يتشكل تاريخ الدول، غالباً، من خلال التجانس العرقي والعنصري، لا التنوع العرقي. وتعكس معظم الحدود الوطنية التجانس اللغوي والعرقي والطائفي والديني.

  • شباب الإمارات مُحرك التنمية

    الإمارات العربية المتحدة دولة شابة حققت إنجازات مبهرة بسواعد وعقول أبنائها، شيوخاً وشباباً من الجنسين، وفي ظل الظروف التي تمر بها منطقتنا العربية.

أخبار عام القراءة

  • كيف تختار رواية جيدة للقراءة؟

    لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

  • «لينا وفرح» توأمان بموهبة تنتظر من يتبناها

    بأسلوب شيق ولغتين عربية وإنجليزية سليمتين ومتقنتين، تكتب وترسم الطفلتان التوأم لينا وفرح بن يوسف 10 سنوات قصصاً مبدعة للأطفال، ملأى بالأفكار والخيال والألوان. وتحلمان أن تتحول قصصهما إلى أفلام كرتونية يشاهدها صغار العالم.

  • عائلة شهاب غانم.. المعرفة ميدان سباق يومي

    أن تلتقي أشخاصاً يأخذهم شغف القراءة نحو عوالم لم تختبرها من قبل لتُدهِشك المكانة التي احتلها الكتاب في وسط دارهم وقلوبهم، فأنت أمام فرصة مهمة لتتعلم درساً من دروس الحياة ميدانه الثقافة والفكر.

  • سأعيش

    العجز في هذه الحياة هو العجز الداخلي، هو كلمة «لا أستطيع»، فبرغم الصعوبات الحياتية، يظلّ الأمل في داخلي موجوداً. سأعيش،

Happiness Meter Icon