مكتب بن حيدر للمحاماة

ت + ت - الحجم الطبيعي

مكتب بن حيدر للمحاماة
يعد مكتب بن حيدر للمحاماة أحد مكاتب المحاماة المتميزة في دبي وذلك بفضل فريق المحامين والمستشارين القانونيين، المتمرسين في خدمة العملاء وتقديم أفضل النصائح والخدمات القانونية بجميع أنواعها بدءا من تجهيز الأوراق والتوثيق إلى جميع المسائل المتعلقة بالمقاضاة.
وبنى مكتب بن حيدر سمعته بنجاح من خلال تضافر جهود فريق العمل من ذوي الخبرة الكبيرة، وبفضل علاقته القوية والودية بالهيئات الحكومية والرسمية ومع نظيراته من مكاتب المحاماة في الدولة والخارج. ويتقن فريق العمل أكثر من لغة واحدة، وذلك حرصا منه على خدمة العملاء بمختلف جنسياتهم.
الخدمات التي نقدمها:
عيسى بن حيدر متخصصون في تقديم جميع الخدمات القانونية بجميع أنواعها منها الحضور والمرافعة أمام محاكم التحكيم وغيرها:

  • التقاضي
  • التحكيم
  • قانون المرور
  • القانون المدني (قانون التجارة البحري وقانون الأسرة)
  • القانون التجاري
  • القانون العقاري
  • صياغة ومراجعة العقود
  • تسجيل العلامات التجارية
  • حماية وتسجيل براءات الاختراع
  • تحصيل الديون
  • القوانين واللوائح الرياضية، والتمثيل أمام لجان  إتحاد الإمارات العربية لكرة القدم.

فريق العمل:
مؤسس الشركة:
السيد عيسى بن حيدر - الرئيس التنفيذي لمكتب بن حيدر للمحاماة والاستشارات القانونية

السيد عيسى هو محامي إماراتي بارز في الأوساط القانونية، لما يتمتع به من خبرة واسعة في الدولة.  بدأ مسيرته المهنية كضابط شرطة، وفي عام 1992 تم تعيينه كمساعد المدعي العام وفقا لمرسوم أصدره المغفور له الشيخ راشد بن مكتوم. وفي عام 1997 انتقل للعمل كمحامي وشريك في مكتب للمحاماة حيث اكتسب خبرة واسعة أهلته لتأسيس مكتب بن حيدر للمحاماة عام 2002.
واشتهر السيد عيسى كونه مستشاراً مخضرماً وموثوقا به في جميع المؤسسات الحكومية والقطاعات الخاصة، كما يحظى بالإعجاب لنزاهته وأخلاقه العالية.
ويعتبر عيسى شخصية معروفة في الصحافة المحلية خاصة والخليجية عامة حيث صدرت له عدة مقالات في مجال القانوني في عدد من المطبوعات الصادرة باللغتين العربية والإنجليزية. ولديه برنامج خاص يبث على قناة "نور دبي" الإذاعية بعنوان "روح القانون".
وامتدت خبرته المهنية لتصل حدود أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية حيث أبرم اتفاقات تعاون مع استراليا أميركا وبريطانيا، وجزر المالديف والهند.
فريق العمل
يتشكل فريق العمل بمكتب بن حيدر من محامين ومستشارين قانونيين متعددي الثقافات وذوي خبرة كبيرة. فقد أتقنوا المهارات والإجراءات التي تنطوي عليها القضايا القانونية لمساعدة عملاؤنا في أي وقت وبدقة تميز عيسى بن حيدر. فضلا عن فريق من الموظفين الإداريين المؤهلين تأهيلا عالياً.
وعلى الرغم من تنوع مستوياتنا وجنسياتنا، لدينا التزام مشترك يتمثل في تقديم الخدمات القانونية على أعلى المستويات، وتوفير الخدمات بكل مهنية وفقاً لمتطلبات عملائنا.
وتم اختيار فريق عملنا وفقاً لمعرفتهم وخبرتهم وفطنتهم التجارية ولنزاهتهم في العمل والتزامهم بتحقيق نتائج فعالة.  ويفخر المكتب بمحاميه ومستشاريه القانونيين، الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال تخصصاتهم، فتفوقهم يعني تفهمهم تماما لاحتياجات العملاء.
وعلاوة على ذلك، نقدم الخدمات لعملائنا الكرام  بعدة لغات منها العربية والانجليزية والهندية والروسية والتركية.

سياستنا:
ترتكز سياستنا أساسا على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات من خلال بناء علاقات شخصية بين عملائنا وفريق العمل. كما نحرص على تقديم استشارات عملية ومبتكرة في وقتها المحدد  وبتكاليف مناسبة.
 

Email